رئيس بلدية الناصرة يقرر الاستئناف للعليا ضد قرار تنحيته | المحامي لـ بانيت: ‘مركز الحكم المحلي يرفض هو الآخر قرار الوزير‘
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان رئيس بلدية الناصرة علي سلّام قرر تقديم استئناف للمحكمة العليا ضد قرار وزير الداخلية موشيه أربيل تنحيته عن منصبه.
بلدية الناصرة ترّد على مبادرة الجبهة: "بعد ان عاثت خرابا لمدة 40 عاما.. تخرج علينا اليوم بمشروع فاشل بعنوان تقديم شكوى" - فيديو للتوضيح فقط
وكان وزير الداخلية أربيل قد أعلن يوم الاثنين عن حل المجلس البلدي وتنحية سلام، وتعيين لجنة معينة لادارة شؤون المدينة.
وقال المحامي آفي غولدهامر، الموكل من قبل سلام لتقديم الاستئناف، في حديث أدلى به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" رئيس البلدي قرر التوجه لمحكمة العدل العليا ضد قرار الوزير، وأن أرى ان هنالك إمكانية لان تقبل المحكمة الاستئناف". وردا على سؤال لموقع بانيت حول سبب قوله "أنه يرى ان هنالك إمكانية لقبول الاستئناف"، قال المحامي غولدهامر: " سأُفصل ذلك في الاستئناف ".
واسترسل غولدهامر يقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " تلقيت اليوم رسالة من المحامي شاحر بن عامي، الذي يُمثل مركز الحكم المحلي، وهم يتوجهون لوزير الداخلية بطلب الغاء قراره ويدعمون موقف رئيس البلدية".
كما أشار المحامي غولدهامر الى "انه يتوقع ان يتم تقديم الاستئناف حتى نهاية الأسبوع".
تصوير: بلدية الناصرة
المحامي آفي غولدهامر - صورة شخصية
من هنا وهناك
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘





التعقيبات