بعد يوم من اعلان الداخلية حل المجلس البلدي: علي سلام يترأس جلسة في بلدية الناصرة حول الحرب
بعد يوم واحد من اعلان وزارة الداخلية عن قرارها جلب لجنة معينة لادارة بلدية الناصرة، أعلنت بلدية الناصرة انه تم اليوم عُقد الاجتماع اليومي في البلدية برئاسة رئيس البلدية علي سلام،
تصوير: بلدية الناصرة
وبمشاركة قائد الجبهة الداخلية يورام كوهين، إلى جانب مدراء الدوائر والأقسام في البلدية.
وفي مستهل الاجتماع، صرّح رئيس البلدية أنّه "رغم الإعلان عن اتفاقٍ لوقف إطلاق النار، إلا أنّ صواريخ أُطلقت من إيران باتجاه البلاد في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا ". من جانبه، أفاد قائد الجبهة الداخلية بأنّ "البلاد لا تزال في أعلى درجات التأهب – الدرجة 4 (اللون الأحمر)، مما يستوجب الالتزام التام بكافة التعليمات والإرشادات الصادرة عن قيدة الجبهة الداخلية، ويُشدد هذا التدرّج على ضرورة البقاء في المنازل أو بالقرب من الأماكن الآمنة، حفاظًا على سلامة الجميع – أفرادًا وعائلات ومجتمعًا ".
وجاء في بيان بلدية الناصرة: "تؤكّد بلدية الناصرة أنّ الاتفاق على وقف إطلاق النار لا يعني نهاية الحرب، ولذلك توجب الحذر والانضباط في ظل الظروف الراهنة ".
وفي ختام الاجتماع، عبّر رئيس البلدية علي سلام عن "أمله في أن تضع هذه الحرب أوزارها قريبًا، ونعود إلى حياة آمنة وسليمة ".



من هنا وهناك
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا
-
حيفا: تخريج فوج جديد من دورة البرمجة اللغوية العصبية بإشراف المحاضر مجدي قبلان





التعقيبات