القضاء الإماراتي ينتصر لـ إليسا: فسخ الاتفاقية مع شركة ‘وتري‘
أصدرت الغرفة التجارية في محاكم دبي، بتاريخ 16 حزيران 2025، حكماً نهائياً لصالح الفنانة إليسا أنهت بموجبه اتفاقية التوزيع الموقعة مع شركة
إليسا تتأثر على المسرح وتتلقى هدية من معجب
وتري منذ 12 آب 2023، ومنعت الشركة من توزيع أو نشر أغنيتي "من أول دقيقة" و"أنا وبس"، وذلك بعد ثبوت التعدي على حقوق الفنانة الفنية والأدبية عبر أغنية "وبطير".
القرار يُعد سابقة قضائية في العالم العربي في مجال حماية الحقوق الفنية والأدبية في العصر الرقمي، إذ ألزم الحكم شركة وتري بتسليم كافة مفاتيح الوصول إلى المنصات الرقمية التي توزع عبرها الأغاني، وفصل نفسها عن قناة الفنانة على "يوتيوب".
وقد أتت هذه النتيجة بجهود الوكيلين القانونيين للفنانة إليسا: مكتب مارك حبقه ومشاركوه في لبنان، ومكتب تميمي ومشاركوه في دبي، في وقتٍ يأمل فيه المتابعون أن يبادر القضاء اللبناني إلى حسم الدعاوى العالقة أمامه المرتبطة بالقضية.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية





أرسل خبرا