كندة علوش تعلن دخولها مشروعاً فنياً جديداً
كشفت الفنانة كندة علوش عن البدء بمشروع فني جديد، من خلال تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "ابن النصابة"، والذي تتعاون فيه مع المخرج أحمد عبد الوهاب، في عمل هو الثاني لها بعد عودتها الى الدراما عقب شفائها من مرض سرطان الثدي.
كندة علوش تكشف تفاصيل رحلتها مع السرطان والأمومة وتوجّه نصائح الى السيدات
ونشرت كندة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من كواليس تصوير أول مشاهد المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: "ادعولنا... ابن النصابة"، وهو ما زاد من حماسة متابعيها لمشاهدة العمل المنتظر، والذي يناقش قضايا اجتماعية تمس الأسر المصرية وتطرح تساؤلات حول العدالة والخذلان والتمكين.
وتدور أحداث مسلسل "ابن النصابة" حول "رانيا"، المحامية التي تنهار حياتها فجأة بعد اختفاء زوجها وتخلّيه عنها وعن ابنهما، لتبدأ رحلة من التحول الداخلي، إذ تنتقل من امرأة مكسورة الى شخصية قوية تسعى للانتقام وتحقيق العدالة. ومع مساندة ابنها، بطل سباقات الدرّاجات النارية، تدخل في صراع ضد رجال تخلّوا عن مسؤولياتهم العائلية، وتكافح من أجل مستقبل أفضل.
ويشارك كندة علوش في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، بينهم: انتصار، حمزة دياب، معتز هشام، ياسمينا العبد، وحازم إيهاب، ليقدّموا معاً تجربة درامية تمزج بين القوة والضعف، الحلم والواقع، في عمل يحمل طابعاً اجتماعياً وإنسانياً.
يُذكر أن كندة علوش شاركت في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "إخواتي"، مع الفنانين: نيللي كريم، روبي، جيهان الشماشرجي وآخرين، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.
صورة نشرتها الفنانة كندا علوش على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة





أرسل خبرا