شيرين عبد الوهاب تواصل استعداداتها لـ‘مهرجان موازين‘
أفادت مصادر فنية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تواصل بجدية الاستعدادات لحفل ختام "مهرجان موازين - إيقاعات العالم" والمُقام في المملكة المغربية، حيث تكثّف البروفات مع الفرقة الموسيقية، تحت قيادة المايسترو مدحت خميس،
شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر دخول والدتها المستشفى
ومن المقرر أن تقدّم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي يحبّها جمهورها.
وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن إحياء شيرين عبد الوهاب حفل ختام الدورة الـ20 من المهرجان، المقرر إقامته السبت في 28 حزيران (يونيو) الجاري.
ونشرت الصفحة الرسمية لـ"مهرجان موازين" على "إنستغرام" البوستر الرسمي للحفل، وعلّقت عليه بالقول: "شيرين، الاسم الذي يعني الإحساس، تحيي واحدة من أهم سهرات موازين بمرافقة موسيقية حية بقيادة المايسترو مدحت خميس... لحظة يترقبها جمهور الفن العربي بكل شغف".
وكانت شيرين قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بوستر الحفل، ووجّهت من خلاله رسالة الى محبيها، قائلةً: "جمهوري الحبيب الغالي، عيد سعيد عليكم، انتظروني في حفل موازين المغرب".
وتعود شيرين الى "مهرجان موازين" بعد غياب تسع سنوات، منذ مشاركتها الأخيرة في الدورة الـ15 عام 2016. وتُعدّ مشاركتها هذا العام حدثاً مميزاً لجمهورها المغربي، خاصة أنها ستختتم بها واحدة من أهم الدورات في تاريخ المهرجان، الذي يُعدّ الأضخم والأشهر في أفريقيا والعالم العربي.
صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كرديت
من هنا وهناك
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية





أرسل خبرا