بسمة بوسيل تؤجّل أعمالها الفنية بسبب مرض ابنها
أعلن الفنان رامز جلال استئناف تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "بيج رامي"، المقرر عرضه في دور السينما خلال الصيف الحالي، والذي تخوض به الفنانة بسمة بوسيل أولى تجاربها التمثيلية،
بسمة بوسيل تتجاهل الانتقادات
وهو من إخراج محمود كريم.
وكانت بسمة بوسيل قد طلبت من صنّاع العمل تأجيل تصوير مشاهدها المتبقية من الفيلم لحين شفاء نجلها آدم والاطمئنان عليه، وهو ما دفع رامز وفريق العمل لتأجيل تصوير ما تبقّى من مشاهد الى ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
فيلم "بيج رامي" هو بطولة الفنانين: رامز جلال، بسمة بوسيل، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، نسرين أمين، محمود حافظ، هدى الإتربى، بالإضافة الى عدد كبير من ضيوف الشرف الذين سيكونون مفاجأة للجمهور، والفيلم من تأليف فاروق هشام ومصطفى عمر وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدى.
وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" عن إصابة نجلها آدم بوعكة صحية دخل على أثرها المستشفى.
ونشرت بسمة صورة لنجلها الصغير وهو ممدّد على سرير داخل المستشفى، وعلّقت عليها بالقول: "رجاءً الدعاء لطفلي".
وتلقّت بسمة العديد من التعليقات من جمهورها وجمهور طليقها الفنان تامر حسني وزملائهما في الوسط الفني، والمحمّلة بالدعاء لنجلهما بالشفاء العاجل.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: @hichamphotographee
من هنا وهناك
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية





أرسل خبرا