ملك الأردن يهنئ منتخب بلاده بانجازهم التاريخي
هنأ العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني منتخب بلاده بتأهله لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
(Photo by Diego Radames/Anadolu via Getty Images)
وضمن منتخب الأردن تأهله إلى مونديال 2026، بعد فوز على مضيفه العماني (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية، وسقوط المنتخب العراقي في عقر داره أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين من دون رد.
وكتب الملك عبد الله الثاني عبر حسابه على منصة "X": " أهنئ من قلبي أبناء وبنات شعبنا العزيز بتأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم. هذا التأهل التاريخي مستحق لمنتخبنا الذي يضم نجوما وكوادر نعتز ونفخر بهم. وشكر خاص لجمهورنا الوفي الذي كان السند والداعم. النشامى كانوا وسيبقون على العهد".
من هنا وهناك
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!





التعقيبات