علي سلام يوجه رسالة شكر لبسام جابر: ‘أثبتّم أن الإعلام النزيه هو الحصن الأول في وجه التضليل والافتراء‘
وجه رئيس بلدية الناصرة علي سلام رسالة شكر الى الصحفي بسام جابر مدير عام مجموعة بانيت الإعلامية ، قال فيها : " يتقدم رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للأستاذ الصحفي بسام جابر،

علي سلام
على موقفه الشجاع والصادق، ومهنيته العالية في تعاطيه مع الإشاعات المغرضة والأخبار المزورة التي تم تداولها مؤخراً حول ما زُعم من إقالة رئيس بلدية الناصرة وتعيين لجنة معينة مكانه" .
واضاف رئيس بلدية الناصرة علي في رسالته : " لقد وقفتم، أستاذ بسام، موقف الكلمة الحرة والمسؤولة، وأثبتّم أن الإعلام النزيه هو الحصن الأول في وجه التضليل والافتراء. إن وقوفكم إلى جانب الحقيقة في هذه اللحظات الحرجة، وحرصكم على نقل الصورة كما هي، دون تحريف أو تهويل، لهو دليل على معدنكم الأصيل وصدق التزامكم تجاه مهنتكم ومجتمعكم.
إنني، باسمي وباسم أهالي الناصرة، أثمّن مواقفكم العالية، وأشيد بما قمتم به من فضح للباطل ونصرة للحق، سائلاً الله أن يوفقكم دائمًا لما فيه خير لبلدنا وأهلنا " .
وختم علي سلام رسالته قائلا : " بهذه المناسبة المباركة، أتقدم إليكم وإلى عائلتكم الكريمة، وإلى جميع أبناء شعبنا، بأطيب التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير" .

من هنا وهناك
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘





أرسل خبرا