موظفو بلدية الناصرة ينظمون وقفة احتجاجية بسبب تأخر صرف رواتبهم منذ اشهر
02-06-2025 06:39:48
اخر تحديث: 02-06-2025 10:05:00
نظّم عدد من موظفي وعمّال بلدية الناصرة صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية في مقر البلدية ، احتجاجا على عدم تسلّم رواتبهم منذ عدة أشهر،
موظفو بلدية الناصرة ينظمون وقفة احتجاجية بسبب تأخر صرف رواتبهم منذ اشهر
خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.
وتأتي الوقفة للمطالبة بتحويل الرواتب المتأخرة وانهاء هذه الأزمة .
وقال أحد الموظفين في حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: “نحن نعيش ظروفًا صعبة للغاية، فقد مضت أربعة أشهر دون أن نتلقى معاشاتنا، لدينا التزامات عائلية واقتصادية، ونحن نقترب من عيد الأضحى، ولا نعلم كيف سنتدبر أمورنا.”
وأضاف: “الوقفة جاءت كخطوة للتعبير عن احتجاجنا، وندرس اتخاذ خطوات تصعيدية قد تصل إلى إغلاق البلدية، حتى لو كان ذلك على حساب الموظفين أنفسهم ".
تصوير شهود عيان


من هنا وهناك
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للغرق في شاطئ عتليت
-
الأوقاف الاسلامية: 60 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء





أرسل خبرا