مشجع وحيد يرحب بلاعبي إنتر رغم انهيار الفريق في نهائي دوري الأبطال
(رويترز) - ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن فريق إنتر ميلان استُقبل بصمت بارد في ميلانو يوم الأحد عندما ظهر مشجع وحيد في مطار مالبينسا بعد وصولهم عقب الهزيمة الساحقة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
(Photo by ODD ANDERSEN/AFP via Getty Images)
وكان نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت حدثا لن ينساه إنتر ميلان بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان الذي حقق فوزا ساحقا 5-صفر على استاد أليانز أرينا في ميونيخ.
ونقلت لا جازيتا ديلو سبورت عن المشجع الوحيد الذي كان في استقبال إنتر ويُدعى ماركو قوله "أنا الأحمق الوحيد هنا، لكنهم ما زالوا يستحقون التصفيق".
وأصيب مشجعو إنتر بالذهول وبدأوا يبحثون عن إجابات بعد انهيار طموحات النادي في الفوز بالثلاثية إلى لا شيء في غضون شهر واحد فقط، والتي انتهت بالهزيمة المذلة في نهائي دوري أبطال أوروبا.
من هنا وهناك
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة





أرسل خبرا