تامر حسني يكشف سبب طلاقه من بسمة بوسيل
حل الفنان تامر حسني ضيفاً على منصة Blinx، حيث كشف بشكل عفوي وللمرة الأولى عن سبب طلاقه من الفنانة بسمة بوسيل، مؤكداً اعتزازه بعلاقته بها.
بفيديو طريف.. رضوى الشربيني تشكو تامر حسني لـ بسمة بوسيل
أكد تامر أن هناك الكثيرين الذين يغارون منها، ولهذا عمدوا الى تشويه العلاقة بينهما وهي استمعت لهم، وقال: "أموت نفسي وهي متزعلش.. في ناس غيرانة منها، وهي بتسمع لهم كتير، لكن لو في حاجة أتمنى أحذفها من حياتي فهي الزعل اللي بيني وبينها".
أضاف: "بينا عشرة كبيرة وأولاد، وزي ما قلتلك هي بنتي الكبيرة.. حتى لما بتسمع كلام ناس مش بيحبوا حياتها، بشوف إنها في طريقها تتجاوز كل ده. بنتكلم بشكل يومي، وبساعدها تحلل مواقف في حياتها حتى لو ما طلبتش".
يُذكر أن تامر حسني يعيش فترة انتعاشة فنية حاليًا، حيث يُعرض له في دور السينما فيلم "ريستارت"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ويشاركه البطولة كل من: هنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا ومحمد ثروت، وعدد من النجوم.
صور نشرها الفنان على صفحته الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة





أرسل خبرا