أنغام تحيي ثلاث حفلات في عيد الأضحى بالسعودية والكويت
بدأت النجمة أنغام التحضير لحفلات عيد الأضحى المبارك، حيث إنها ستُحيي حفلين غنائيين داخل المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2025، وسط ترقّب كبير من جمهورها العريض في المملكة.
أنغام تتحدث عن أزمتها الصحية وتكشف تفاصيل جديدة
ومن المقرر أن يكون الحفل الأول لأنغام في 11 حزيران (يونيو) في العاصمة السعودية الرياض، حيث تصعد إلى المسرح بمصاحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، في ليلة يُنتظر أن تمزج بين الطرب الأصيل والأجواء الاحتفالية.
أما الحفل الثاني فسيُقام في مدينة الخُبر في المنطقة الشرقية في 13 حزيران (يونيو)، بمشاركة الفرقة الموسيقية نفسها بقيادة هاني فرحات، لتواصل أنغام سلسلة نجاحاتها وحفلاتها في المملكة.
وكانت الشركة المنظّمة للحفلين قد كشفت عن فئات وأسعار التذاكر، والتي تنوّعت لتناسب مختلف شرائح الجمهور، وبدأت عمليات الحجز الإلكتروني من خلال المنصة الرسمية للفعالية.
صورة نشرتها الفنانة انغام على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة انغام على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





التعقيبات