جبهة الناصرة: اطلاق حملة ضغط جماهيرية ثانية لمعالجة أزمة النفايات
أطلقت جبهة الناصرة مبادرة شعبية جديدة تدعو سكان المدينة " لإرسال رسائل إلكترونية إلى عدد من الوزارات والجهات الحكومية، للمطالبة بإيجاد حلول عاجلة لأزمة النفايات المتفاقمة في المدينة" .
حسني زعبي يتحدث عن الغاء الاضراب الذي كان مقررا في مدارس الناصرة
وتُعد هذه الحملة الثانية من نوعها، بعد أن نظّمت الجبهة مبادرة مشابهة قبل عدة أشهر.
وأوضحت جبهة الناصرة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت أن " الحملة التي تحمل عنوان “رسالة واحدة تصنع فرقًا” تتيح للمواطنين، بكبسة زر، إرسال رسالة موحّدة إلى كل من وزارة البيئة، وزارة الداخلية، وزارة الصحة، مراقب الدولة، عنقود الجليل والمروج، وبلدية الناصرة. وتدعو الرسالة الجهات الرسمية إلى التحرك الفوري لمعالجة تراكم النفايات المنتشر في مختلف أحياء المدينة، والذي يشكّل خطرًا صحيًا وبيئيًا مباشرًا على السكان" .
وأكدت الجبهة في بيانها أن "البلدية تتقاعس في أداء واجبها الأساسي في جمع النفايات، ما أدى إلى تفاقم الظاهرة وتحولها إلى تهديد حقيقي لحياة الناس وسلامتهم”". وأضافت: "نحن بحاجة إلى 2000 رسالة ضغط إضافية. كل رسالة تساوي خطوة نحو التغيير" .
ودعت الجبهة "جميع سكان الناصرة للمشاركة في هذه الخطوة الجماعية، والتأكيد على حقهم في بيئة نظيفة وآمنة، وعلى واجب السلطات المختلفة في الاستجابة الفورية لهذا التحدي المتواصل" .
صور وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما من حسني زعبي

من هنا وهناك
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا





أرسل خبرا