بمشاركة طلاب من 14 بلدة : اختتام مؤتمر تتويج برنامج ‘المبادر الأخضر‘
بتمويل من إدارة المجتمع والشباب وبمشاركة فاعلة من جمعية حماية الطبيعة، اختُتم برنامج “المبادر الأخضر” بمؤتمر مميز دام ثلاثة أيام من النشاطات البيئية والتوعوية الهادفة،
بتمويل من إدارة المجتمع والشباب وبمشاركة فاعلة من جمعية حماية الطبيعة، اختُتم برنامج “المبادر الأخضر” بمؤتمر مميز دام ثلاثة أيام من النشاطات البيئية والتوعوية الهادفة،
بمشاركة طلاب من 14 بلدة:
يافة الناصرة، الرينة، بير المكسور، طرعان، عبلين، عيلبون، دير الأسد، الجديدة-المكر، عرابة، دير حنا، جسر الزرقاء، الطيبة، زيمر، وقلنسوة.
اليوم الأول
انطلق بمسار بيئي في وادي القصب، تلاه برنامج ليلي تفاعلي وأجواء من التعارف والتواصل بين المشاركين.
اليوم الثاني
عُقد سمينار في چفعات حبيبة، حيث قدم الطلاب مبادراتهم البيئية، وشاركوا في ورشات متنوعة حول التغيّر المناخي، التنوع البيولوجي، والقيادة البيئية. واختُتم اليوم بجولة في معجان ميخائيل.
اليوم الثالث
شهد مسارًا ختاميًا في وادي التماسيح، تخلله تلخيص للتجربة البيئية وانعكاساتها على المشاركين، مؤكدين التزامهم باستمرار العمل من أجل بيئة أفضل.
صور من جمعية حماية الطبيعة




















من هنا وهناك
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘





أرسل خبرا