شيرين عبد الوهاب تتخذ خطوة جديدة بعد حلّ أزمتها مع ‘روتانا‘
في أولى خطواتها نحو إعادة طرح أغانيها التي تم حذفها من على "يوتيوب" وكل المنصات الموسيقية، بسبب أزمتها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، أعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح الأغاني التي تم حذفها،
‘دويتو‘ شيرين وحماقي ‘بحرية‘ يحقق نجاحا كبيرا
إضافة الى أغانيها الجديدة، عبر كل المنصات الموسيقية، ومنها منصة "أنغامي"، وذلك بعد حلّ أزمتها القانونية مع "روتانا".
وكان المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، قد أكد في بيان سابق له أن محكمة القاهرة الاقتصادية أصدرت حكماً نهائياً في الدعوى الرقم 533 لسنة 17، يقضي بأن عقد شيرين عبد الوهاب مع شركة "روتانا" قد انتهى تماماً، كما يُلزم الشركة بدفع تعويض مالي قدره 2 مليون جنيه بسبب الأضرار التي لحقت بالفنانة.
وأضاف قنطوش: "شيرين عبد الوهاب نفّذت الشرط الجزائي طواعيةً، وأي حذف لأعمالها من المنصات ليس قانونياً، وعلى "روتانا" احترام أحكام القضاء وتنفيذها فوراً".
ومع صدور الحكم، بدأت شيرين عبد الوهاب في طرح أعمالها الجديدة عبر منصة "أنغامي" بشكل طبيعي، في خطوة تعكس طي صفحة الخلافات مع "روتانا" وفتح صفحة جديدة للتعاون مع منصات رقمية أخرى بعيداً من الأزمات القضائية.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة





أرسل خبرا