أصيب بتمزق في الأمعاء.. أونيي مهاجم فورست يخرج من غيبوبة مستحثة طبيًا
(رويترز) - ذكرت تقارير إعلامية بريطانية في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء أن تايو أونيي مهاجم نوتنجهام فورست المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم استفاق من الغيبوبة المستحثة طبيا بعد خضوعه لعملية جراحية إثر إصابة خطيرة في البطن.
(Photo by JUSTIN TALLIS/AFP via Getty Images)
واصطدم الدولي النيجيري (27 عاما) بالقائم في الدقيقة 88 من المباراة التي تعادل فيها فريقه 2-2 مع ليستر سيتي في الدوري الممتاز يوم الأحد الماضي خلال محاولة اللحاق بتمريرة عرضية من أنتوني إيلانجا.
وعاد اللاعب إلى الملعب بعد تلقي العلاج، لكنه ظل يعرج في آخر عشر دقائق من المباراة.
ولم يستجب فورست، الذي قال يوم الثلاثاء إن أونيي يتعافى بشكل جيد بعد الجراحة، لطلب التعليق خارج ساعات العمل في بريطانيا.
وقال مدرب الفريق نونو إسبيريتو سانتو للصحفيين بعد المباراة إن أونيي استمر على أرض الملعب بسبب سوء تفاهم بين الجهازين الفني والطبي.
وحسب تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) فإن أونيي أصيب بتمزق في الأمعاء بعد الاصطدام بالقائم.
من هنا وهناك
-
(ممول) الجولة الحاسمة في دور المجموعات بكأس العالم 2026.. صراع التأهل يشتعل
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان





أرسل خبرا