مشاركون في يوم صحي لأبناء الجيل الذهبي في مجد الكروم يتحدثون لقناة هلا
11-05-2025 17:44:53
اخر تحديث: 11-05-2025 23:01:00
تحت شعار "صحتك بالدنيا " ، نظم بمبادرة مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري في البلدة، وبالتعاون مع جهات أخرى، يوم يعنى بالشؤون الصحية لأبناء الجيل الذهبي. تخللت الفعاليات محاضرة وفحوصات طبية وفعاليات
مشاركون في يوم صحي لأبناء الجيل الذهبي في مجد الكروم يتحدثون لقناة هلا
مختلفة بالإضافة الى وجبة تعتمد على مكونات صحية..
المزيد حول هذا النشاط في التقرير التالي:







من هنا وهناك
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي
-
وزارة الصحة: نتابع حالتين مشتبه بإصابتهما بالإيبولا واحتمال انتشار المرض في البلاد ضئيل جدا
-
اتهام شاب من رهط بالضلوع في مقتل قاصر والاختطاف والسطو
-
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: وقف إطلاق النار في لبنان هش ويجب أن نبقى على أهبة الاستعداد للقتال
-
قادة الائتلاف الحكومي يستعدون لاجتماع حاسم الثلاثاء لبحث موعد حلّ الكنيست
-
اختتام مسيرة التدريب العملي لطلبة كلية ‘دافيد يالين‘ في مدرسة بيت صفافا الابتدائية بالقدس





أرسل خبرا