إيمي سمير غانم حزينة ومصدومة... ما القصّة؟
كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن مرورها بحالة من الحزن والصدمة بعد نفوق كلبها "عنتر"، الذي كانت تربطها به علاقة قوية، وحرصت على نعيه بكلمات مؤثرة عبر خاصية القصص المصوّرة المُلحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"،
إيمي سمير غانم تعلق على شائعة انفصال شقيقتها دنيا عن زوجها
عبّرت خلالها عن حزنها الشديد لفقدان كلبها.
ونشرت إيمي صورة لكلبها وكتبت عليها قائلةً: "عنتر، محدّش هيحس بيا غير اللي بيحب الكلاب، وطبعاً ربنا رحمته واسعة على الإنسان وكل الحيوانات اللي خلقها، الحمد لله دايماً".
يُذكر أن إيمي كانت حريصة دائماً على إعلان عشقها للكلاب وامتلاكها عدداً منها في منزلها، حيث كتبت في أحد منشوراتها رداً على شائعة تفيد بأنها تنوي التخلّي عنها بعد حملها الثاني، إذ نشرت صورة مجمّعة لكلابها، وعلّقت عليها بالقول: "حبّي للكلاب بصراحة أقوى حب في الحياة، عشان بس في إشاعة كده إني هتخلى عن كلابي، وده مستحيل لغاية آخر يوم في عمري".
كما كشفت أن زوجها الفنان حسن الرداد يخاف من الكلاب، لكنها لم تستغنِ عنها بعد الزواج، بل تركتها في منزل والديها، وزوّدته بكاميرات لمتابعتها باستمرار.
يُذكر أن إيمي سمير غانم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "عقبال عندكوا" بجانب زوجها حسن الرداد، وهو مؤلف من 15 حلقة، ويناقش المشكلات الزوجية في إطار كوميدي خفيف.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا