بشرى تدافع عن غادة عبد الرازق والأخيرة تردّ
دافعت الفنانة بشرى عن الفنانة غادة عبد الرازق بعدما أعلنت أخيراً رفضها حضور المهرجانات التي لا تُكرَّم فيها، مؤكدةً دعمها الكامل لموقف غادة لأنها تمتلك مسيرة فنية طويلة وتستحق التقدير، خاصة في هذه المرحلة العمرية من حياتها المهنية.
بشرى تعلّق على حياة العزوبية بعد أشهر من طلاقها
وأكدت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية على هامش مشاركتها في "مهرجان أسوان لأفلام المرأة"، أن من حق غادة الحصول على التكريم الذي يليق بمشوارها، مشيرةً الى ضرورة عدم تكرار تكريم نفس الوجوه في كل دورة من المهرجانات.
وفي أول تعليق لها على موقف بشرى، نشرت غادة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" فيديو من اللقاء، وعلّقت عليه بالقول: "شكراً حبيبتي".
وكانت غادة عبد الرازق قد أوضحت في مقابلة سابقة أن سبب امتناعها عن حضور المهرجانات يعود الى عدم تكريمها في أي مهرجان رسمي في بلدها، رغم السنوات الطويلة من العمل الفني. وأشارت الى أنها تفضّل البقاء في المنزل على المشاركة من دون تقدير حقيقي. وأثارت تصريحات غادة عبد الرازق تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبّر عدد كبير من المتابعين عن تضامنهم معها، مؤكدين أنها فنانة موهوبة وصريحة وتستحق التكريم عن جدارة.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:Photographer@shodshod
من هنا وهناك
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا





أرسل خبرا