أصالة توّجه رسالة لجمهورها في ألمانيا بعد نجاح حفلها
نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص على منصة "X" مجموعة صور جديدة لها من إطلالتها بحفلها الأخير الذي أحيته في مدينة دوسلدورف بألمانيا، عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بالحفاوة التي وجدتها من الجالية العربية هناك.
أصالة تقرر اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي
وعلقت أصالة على الصور قائلة: "ما كانت حفلة، كانت وطن، كانت فرح، عهد من المحبة الخالصة، شكراً حبايبي شكراً يا نور عيوني أنتوا.. كتير كتير كتير أسعدتوني وأنا ما زلت تحت تأثير السعادة".
كانت أصالة قد أمتعت جمهورها بأمسية غنائية في مدينة دوسلدورف الألمانية، وأشعلت حماستهم وتفاعلهم فور دخولها المسرح.
وتألقت الفنانة السورية في تقديم مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي أظهرت أداءها وحضورها القوي وإمكانياتها الصوتية، وذلك وسط تصفيق الجمهور وغنائه معها.
وأعربت قبيل الحفل عن اشتياقها للغناء مرة أخرى أمام جمهور دوسلدورف، وقالت في تدوينة عبر "X": "مرة تانية بدوسولدورف وهالمرة غير اللي فاتت، أنا هالمرة مشتاقة لهديك الطاقة اللي عشتها معكم، أهلي اللي كتير بحبهم وجاية اليوم أحتفل معكم وفيكم".
صورة نشرتها الفنانة اصالة على صفحتها الانستغرام - تصوير:Photographer : @elie_karamm
صورة نشرتها الفنانة اصالة على صفحتها الانستغرام - تصوير:Photographer : @elie_karamm
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا