وفاء عامر تعلّق على حادث الاعتداء على الطفل ياسين وتوجّه رسالة للأمهات
علّقت الفنانة وفاء عامر على حادثة الاعتداء على الطفل ياسين داخل مدرسته، والتي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية، والحكم على الفاعل بالسجن المؤبد، موجهةً رسالة توعية لكل أم.
وفاء عامر تواجه اتهاماً جديداً بتجارة الأعضاء
وقالت وفاء: "شخص ليس لديه ضمير، وكان لازم ياخد جزاءه، وأنا بطلب إنه لازم يكون على كل فصل أخصائية خدمة اجتماعية، من خريجات الجامعات وعندنا خريجات كتير، ولا بد من توعية الأم وتكون متفاهمة، وتسأل أبناءها باستمرار عن جميع الأشياء، واللي يخلّف ميرميش عياله".
وخصّت والدة الطفل ياسين برسالة شكر، قائلةً: "بشكر الست دي... وبقول لكل أم ركّزي مع ابنك عشان تطلّعيه واعي".
وكانت قد أثيرت خلال الأيام الماضية قضية الطفل ياسين ذي الخمس سنوات، الذي تعرض للاعتداء من رجل مسنّ بمشاركة "دادة" الفصل، حيث كشف الطفل المجني عليه أن "الدادة" كانت تُجبره على الذهاب الى الحمّام ليُفاجأ بوجود هذا الرجل الذي استمر في الاعتداء عليه طوال عام كامل.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - @omarhusseinphotography
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا