حسام حبيب يوجّه رسالة جديدة لشيرين عبد الوهاب
خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي في تطبيق "تيك توك"، وجّه الفنان حسام حبيب رسالة جديدة الى طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنه ما زال يحبها ويحترمها ويتمنى لها السعادة، معلقاً: "أنا بحبها وبحترمها وأحب أشوفها
‘دويتو‘ شيرين وحماقي ‘بحرية‘ يحقق نجاحا كبيرا
سعيدة دايماً ومعنديش أي مشكلة معاها وباتمنى لها كل النجاح والتوفيق والسعادة".
كما كشف حسام عن تفاصيل أحدث ألبوماته للفترة المقبلة، مؤكداً أنه سيطرح ألبوماً من جزءين، وكل جزء سيتضمن خمس أغانٍ، والجزء الأول سيُطرح قريباً، أما الجزء الثاني فسيُطرح في آب (أغسطس) المقبل.
وأضاف أن الألبوم سيكون من إنتاجه بالتعاون مع شركة إنتاج كبرى، وسيعلن عن هذا التعاون خلال الأيام المقبلة.
وعن نوع الموسيقى المستخدَمة في الألبوم، قال حسام حبيب: "أول مرة أقول الأغاني دي طالعة بجد من جوايا أنا يمكن أكون موجوع لكني متكسرتش وخلال يومين تلاتة هطلع شوية من الأغاني عشان تفهموا قصدي".
وأجاب حسام حبيب على سؤال لأحد المتابعين عمّا إذا كان ينوي التعاون مجدداً مع عمرو دياب، حيث أكد أنه يتمنى ذلك، لأنه يعتبر "الهضبة" أسطورة ويتشرّف بالعمل معه، وأنه يريد طرح أفكار جديدة عليه، لكن لديه أفكاره المتميزة ويدرس جيداً كل خطواته.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا





أرسل خبرا