نقل 3 شباب من دير الأسد للمستشفى اثر استنشاقهم غاز أول أكسيد الكربون
06-04-2025 04:32:26
اخر تحديث: 06-04-2025 07:33:00
علم موقع بانيت موقع أن طواقم مؤسسة حيان قدمت العلاج الأولي لثلاثة شبّان من دير الأسد، تتراوح أعمارهم بين 22 و24 عامًا، حيث كانوا يعانون من استنشاق دخان وتسمم بغاز أول أكسيد الكربون (CO)،

صورة للتوضيح فقط - تصوير مركز حيان
ووصفت حالتهم بالمتوسطة. وعقب تقديم العلاج الأولي، تم نقلهم إلى المركز الطبي للجليل لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ثم تولّت طواقم حيان للعلاج المكثف عملية نقلهم الفوري إلى غرفة الضغط في مستشفى رمبام، لاستكمال تلقي العلاج المطلوب.
من هنا وهناك
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي
-
وزارة الصحة: نتابع حالتين مشتبه بإصابتهما بالإيبولا واحتمال انتشار المرض في البلاد ضئيل جدا
-
اتهام شاب من رهط بالضلوع في مقتل قاصر والاختطاف والسطو
-
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: وقف إطلاق النار في لبنان هش ويجب أن نبقى على أهبة الاستعداد للقتال
-
قادة الائتلاف الحكومي يستعدون لاجتماع حاسم الثلاثاء لبحث موعد حلّ الكنيست
-
اختتام مسيرة التدريب العملي لطلبة كلية ‘دافيد يالين‘ في مدرسة بيت صفافا الابتدائية بالقدس





أرسل خبرا