فيفي عبده تكشف موقفها من مواقع التواصل وتجربتها في ‘العتاولة 2‘
كشفت الفنانة فيفي عبده عن رأيها التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها لا تفضّل موقع "التواصل"، وأنها كانت معرّضة للإصابة بمرض خطير بسبب الأخبار الكاذبة المنتشرة عليه.
فيفي عبده تكشف موقفها من مواقع التواصل وتجربتها في "العتاولة 2"
وقالت فيفي خلال ندوة صحافية: "كرهت الفيسبوك جداً وكنت بفتحه في الأول بس لقيت فيه حاجات مش عاجباني، وكان هيجيلي السُل منه بسبب الأخبار الكاذبة اللي فيه". وتابعت: "قفلته خالص وروحت "إنستغرام" ومش بلاقي غيره مفتوح عشان أشتم عليه، والـ"تيك توك" فيه حاجات كتير خارجة".
وعن كواليس مشاركتها في مسلسل "العتاولة 2"، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، ولعب بطولته الفنانون أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وآخرون، قالت فيفي عبده: "مسلسل "العتاولة" لما أتعرض عليّ مكنتش شُفت الجزء الأول، وأنا مبحبش المشاركة في الأجزاء التانية من الأعمال، عشان عملت مسلسل "كيد النسا" الجزء التاني والاختيار مكنش موفّق، بس لما اتفرجت على "العتاولة"، شوفته في 3 أيام، وعجبني أوي، وخليتهم يبعتولي الورق".
وأضافت: "شخصية شديدة مختلفة عن الأدوار اللي عملتها ولون جديد، لأن لما اتعرض عليّ إني أعمل "ريا وسكينة" بعد مسلسل الحقيقة والسراب، رفضته عشان مش عايزة الناس تشوفني شريرة".
صورة نشرتها الفنانة فيفي عبده على صفحتها في الانستغرام-بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة فيفي عبده على صفحتها في الانستغرام-بدون كريديت
من هنا وهناك
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها





التعقيبات