الشرطة: إغلاق مبنى سكنيّ قيد الإنشاء في الناصرة بعد ضبط 3 عمال من نابلس بدون تصاريح
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الشمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : "كجزء من حملة وطنيّة تديرها شرطة إسرائيل ضدّ سكّان الضفة الذين يتواجدون داخل حدود دولة إسرائيل بدون تصاريح،
تصوير الشرطة
وضدّ أرباب عملهم، تمّ تنفيذ حملة موجّهة خلال الأسابيع الأخيرة في لواء الشمال، كجزء من استعدادات اللواء لعيد المساخر "بوريم" وشهر رمضان المبارك" .
واضاف بيان الشرطة : " في إطار نشاطات قامت بها شرطة اللواء بتاريخ 10/03/25 في مدينة الناصرة، وصلت القوّات إلى مبنى قيد الإنشاء يملكه رئيس عصابة من مدينة الناصرة، بعد أن تبيّن وجود شبهات بتشغيل سكّان من الضفة دون تصاريح في المكان. خلال التفتيش في المكان، تمّ العثور على غرفة في المبنى تمّ تحويلها إلى مكان سكن مؤقّت، وتمّ ضبط ثلاثة من سكّان الضفة من منطقة نابلس يعملون في الموقع دون تصاريح. تمّ تمديد توقيفهم من حين لآخر، وفي تاريخ 13/03/25 تمّ تقديم لوائح اتّهام ضدّهم وطلب تمديد توقيفهم حتى انتهاء الإجراءات القانونيّة".
ومضى البيان : " في غضون ذلك، وبعد فحص الأدلّة، وقّع قائد لواء الشمال، اللواء مئير إلياهو، على أمر إغلاق إداريّ لموقع البناء لمدة 30 يومًا. تواصل شرطة إسرائيل محاربتها لكافّة الجهات التي تساعد في دخول وإقامة السكّان غير الشرعيّين داخل إسرائيل، وستواصل العمل بكافّة الوسائل المتاحة لها لتحقيق العدالة مع المخالفين" .

من هنا وهناك
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا





أرسل خبرا