الشرطة: اغلاق مطعم في الناصرة بعد ضبط عامل من غزة يعمل فيه بدون تصريح
أغلقت الشرطة مطعما في مدينة الناصرة، لمدة 30 يومًا، بشبهة تشغيل أحد سكّان غزة دون تصريح . وافاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في إطار نشاط نفّذته شرطة لواء الشّمال
تصوير: الشرطة
بتاريخ 03/03/25 في مدينة الناصرة، تمّ إجراء تفتيش في محلّ تجاري لبيع الطعام، حيث تمّ توقيف أحد سكّان غزة الذي كان يتواجد في البلاد دون تصاريح".
وأضاف البيان:" تمّ توقيف المشتبه به وصاحب العمل، وهو من سكّان مدينة الناصرة، وبعد انتهاء التحقيق معهما في لواء الشمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّهما من خلال وحدة النيابة الشرطيّة في الناصرة". وتابع: " بعد فحص الأدلّة، وقّع قائد لواء الشّمال، اللواء مئير إلياهو، على أمر إغلاق إداري للمكان لمدة 30 يومًا".
وخلص بيان الشرطة إلى أنها "تواصل مكافحة كلّ من يساعد وصول وإقامة المقيمين غير القانونيّين في أراضي دولة إسرائيل، وستواصل استخدام جميع الوسائل المتاحة لديها لضمان تطبيق القانون بحقّ المخالفين".
من هنا وهناك
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم





أرسل خبرا