وسط أجواء رمضانية : افتتاح مصلى في اعدادية دبورية
تزامنا مع الشهر الفضيل بادر مجلس الطلاب في المدرسة الإعدادية في دبورية وبالتعاون مع ادارة المدرسة الى افتتاح المصلى المدرسي. افتتاح المصلى كان بحضور طلاب المدرسة وادارتها والطاقم التدريسي.
تصوير: مدرسة دبورية
افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل الطالبة ريام فريد يوسف، وتلاها تلاوة عطرة من الطالبين محمد وعمر مصالحة.
كلمة مجلس الطلاب كانت من الطالبة ألين مصالحة، نائبة رئيس مجلس الطلاب التي تطرقت الى مسيرة جمع التبرعات التي عمل عليها المجلس حتى الوصول الى المصلى. وكانت مشاركة للشيخ نبيل يوسف الذي بارك للمدرسة هذه الخطوة التي تعود إلى تذويت أهمية الصلاة في نفوس الطلاب خاصة في الشهر الفضيل.
اما كلمة الختام فكانت لمدير المدرسة المربي نعيم فودي الذي اشاد بعمل مجلس الطلاب لهذا العام ، كما أشار الى ان " افتتاح المصلى جاء نتيجة عمل مميز قام به مجلس الطلاب الذي يعمل ويعزز القيم الدينية والانسانية التي تمنى ان يتمتع بها الجميع وان يكون المصلى مكانا للعبادة وتادية الصلاوات وان تكون هذه خطوة اخرى في العمل على تعزيز السلوكيات الايجابية ".
مركز التربية الاجتماعية المربي نائل اطرش والمرشدة مرام عدوي موجهة مجلس الطلاب من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد اللذان يواكبان هذا العمل من البداية اكدا على " سيرورة عمل وتذويت قيم تتجلى السوم وتتزامن مع الشهر الفضيل بكل ما يحمله من معاني تدعو الى المحبة والتآخي ".



من هنا وهناك
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان





أرسل خبرا