مدرسة ‘القسطل‘ الابتدائية في الناصرة تستقبل شهر رمضان الفضيل
على دقات طبول سرية كشافة "القسطل" وبإرشاد الاستاذ راجي ابراهيم، شارك طلاب الصفوف الرابعة حتى السادسة بمسيرة مهيبة في الحي استقبالًا لشهر رمضان الكريم .
مدرسة ‘القسطل‘ الابتدائية في الناصرة تستقبل شهر رمضان الفضيل
امّا طلاب الصفوف الاولى حتى الثالثة فقد احتفلوا ببرنامج مميز في ساحة المدرسة بتنظيم المعلمة حنان عياشي واستقبلوا سرية الكشاف وباقي الطلاب على انغام "مرحب مرحب يا هلال" .
وكما هو متبع في كل عام، نظمت المدرسة في الصفوف وجبات سحور جماعية، وفعالية استقبال للشهر الفضيل، بهدف التأكيد على أهمية قيم هذا الشهر دينيًا وانسانيًا واجتماعياً. وقد اختتم اليوم بكلمة لمديرة المدرسة د. سيرين مجلي-كنانة، متمنية لجميع أفراد مجتمعنا " ان ينعاد الشهر الكريم علينا ونحن بألف صحة، إيمان، إلفة، محبة، تآخي، تقارب، تسامح ، أمان، وخير ." .
صور وصلت من مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة














من هنا وهناك
-
اتهام 5 قاصرين من كفار شماي وكريات أربع وكتسرين وإيتمار بالقيام بأعمال شغب عنيفة قرب رام الله
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست





أرسل خبرا