‘الحياة حلوة بدون سكر‘ محاضرة في نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة
بالتعاون مع مؤسّسة سْفِيرا السكّري في الجليل، نظّم نادي عائلة البشارة للّاتين في الناصرة، محاضرة بعنوان "الحياة حلوة بدون سكر"، قدّمتها السيدة صونيا خميس، أخصائية التغذية ومركّزة عيادات السكّري في لواء الشمال لصندوق المرضى مؤوحيدت.
تصوير: نادي عائلة البشارة للّاتين
مقدّمة الأمسية، عضو النادي ياسمين كتورة، رحّبت بجمهور الحضور من أعضاء النادي وأصدقائهم ومندوبين عن نوادي العائلة في الناصرة، وقدّمت لهم لمحة عن المحاضرة، قام بعدها رئيس النادي السيد بسام شحتوت بشكر مؤسسة سْفِيرا السكّري على هذا التعاون الهام للجمهور، وتمنّى للحضور محاضرة قيّمة ومُثمرة.
تناولت المحاضرة الكثير من المعلومات عن مرض السكّري، وعن أهمية الحفاظ على نهج حياة صحي في هذا العصر لتفادي هذا المرض، وسط تفاعل الحضور الذي وجّه الكثير من الأسئلة للسيدة صونيا.
في نهاية الأمسية، شكر رئيس النادي المحاضِرة ومؤسّسة سْفِيرا، وقدّم لهم هدية رمزية من النادي.







من هنا وهناك
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا
-
مقتل إياد غراب جراء انفجار سيارة في يافا وإصابة طفله (6 سنوات) بجراح متوسطة
-
حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم
-
فوز مؤسسات رعاية الشبيبة التابعة لوزارة الرفاه بمراتب مشرفة في بطولة الروبوتيكا العالمية
-
توقيع اتفاقية جماعية لرفع مستحقات النقاهة في القطاع الخاص





أرسل خبرا