للمرة الخامسة على التوالي : موظفو ومتقاعدو مجلس الرامة المحلي يمنحون ثقتهم بلجنة العمال
17-02-2025 15:19:42
اخر تحديث: 20-02-2025 08:08:00
للمرة الخامسة على التوالي، جدد عمال وموظفو ومتقاعدو مجلس الرامو المحلي ثقتهم بلجنة العمال والتي يرأسها نديم قاسم . ومنح العاملون والعاملات الموظفون والموظفات بالتزكية وبدون انتخابات
تصوير: لجنة عمال وموظفي مجلس الرامة
ثقتهم لاستمرار عمل اللجنة الحالية لدورة اضافية.
من جانبه، قال نديم قاسم :" هذه الثقة ليست مفهومة ضمنا، وإن دلت على شيء انما تدل على مدى نجاح اللجنة بأداء مهامها اتجاه جميع العمال". وأضاف قاسم : " نتقدم بجزيل الشكر والمحبو والامتنان على هذه الثقو وأعد بالكد لكل ما يصب بمصلحة العمال ".

من هنا وهناك
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث





أرسل خبرا