نادين نسيب نجيم :‘يوم الحب للأهل والأصدقاء والأبناء أيضا‘
قدّمت النجمة نادين نسيب نجيم دليلها العملي للاحتفال بيوم الحب، على طريقة العازبات، لا سيما أنها عازبة من جهتها بعد انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
وقالت النجمة في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "كيف حالكن مع فالنتاين؟ إذا بسمع وحدة عم تنقّ وتبكي إنو هي عزباء (Single)، كلنا بالهوا سوا، يعني فالنتاين منو بس للحب والغرام، فالنتاين ليس للشباب والرجال المتزوّجين".
وأوضحت: "فالنتاين يمكن أن يترجم في إطار الحب بين الأصدقاء، بين الأمّ وأولادها، بينك وبين نفسك، سنحتفل هذه السنة بحبّ الذات". وتابعت بتوجيه نصائحها للاحتفال بيوم " فالنتين ": "انهضي، جهّزي نفسك، ، اذهبي إلى مركز للعناية بالصحة الجمالية، اهتمي بنفسك".
صورة نشرتها الفنانة نادين نسيب نجيم على صفحتها انستغرام، تصوير: sharbelboumansour
صورة نشرتها الفنانة نادين نسيب نجيم على صفحتها انستغرام، تصوير: sharbelboumansour
من هنا وهناك
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق





أرسل خبرا