مجلس كفركنا المحلي يوزع منح تدفئة لأبناء الجيل الذهبي
ضمن برامجه العديدة والمتنوعة وبالتعاون مع وحدة المسن في قسم الرفاه الاجتماعي، وزع مجلس كفركنا المحلي، منح التدفئة على أبناء الجيل الذهبي، حيث أقيم اللقاء في قاعة الاجتماعات في المجلس،
تصوير: مجلس كفركنا المحلي
بحضور رئيسه عز الدين امارة، راغب عباس مدير قسم الرفاه الاجتماعي، نائل بطو مدير وحدة الجيل الذهبي، والعامل الاجتماعي حازم كريم. وتم خلال اللقاء توزيع المنح على كل مسن فوق جيل الثمانين عاما يحصل على مخصصات الشيخوخة مع كمالة الدخل من التامين الوطني ومعروف لقسم الرفاه الاجتماعي.
رئيس المجلس عز الدين امارة رحب بالحضور وقال مخاطبا الحضور: " إن رعايتكم واهتمامنا بكم هو من أولوياتنا، ونحن في المجلس المحلي سنواصل العمل لضمان أنكم تحظون بكل الرعاية والاحترام الذي تستحقونه وتقديم الدعم الكامل لكم، ونحن معكم دائمًا في جميع خطواتكم ".
راغب عباس شرح في كلمته " أهمية العناية بكبار السن وتقديم أفضل الخدمات لهم ". اما العامل الاجتماعي نائل بطو فشكر جميع المتواجدين ووعد بالاستمرار في تحضير وتقديم أفضل البرامج للجيل الذهبي في المستقبل.
الجدير ذكره ان هذه المنح مقدمة من " صندوق صداقة ".







من هنا وهناك
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا
-
مقتل إياد غراب جراء انفجار سيارة في يافا وإصابة طفله (6 سنوات) بجراح متوسطة
-
حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم
-
فوز مؤسسات رعاية الشبيبة التابعة لوزارة الرفاه بمراتب مشرفة في بطولة الروبوتيكا العالمية
-
توقيع اتفاقية جماعية لرفع مستحقات النقاهة في القطاع الخاص





أرسل خبرا