مايا دياب : سعيدة بالاغنية الدرامية الجديدة ‘قلبي قفلتو‘
شاركت الفنانة مايا دياب بحفل اقيم في العاصمة السعودية الرياض وتحديداً في بوليفارد رياض سيتي، تحت عنوان "منوّر في رمضان"، وقد عبّرت الفنانة مايا دياب عن سعادتها بتواجُدها في الرياض وفرحتها بالالتقاء بجمهورها.
مايا دياب : سعيدة بالاغنية الدرامية الجديدة ‘قلبي قفلتو‘
وقالت الفنانة مايا دياب: "ما نراه الآن بالسعودية لم تعد نهضة فنية، وإنما أصبحنا بطريق من الفن الذي يسعى لاستقطاب جميع نجوم الفن في العالم العربي والأوروبي، وذلك عن طريق فعاليات كثيرة وكبيرة ومهرجانات وحفلات غنائية ومسرحيات تقام على أرض المملكة. وكذلك ما تشهده البوليفارد من إقامة فعاليات منوّعة وجميلة ومميزة، وهذا كله بتوجيهات القيادة وللرؤية الحكيمة بالسعودية. وكذلك بجهود "أبوناصر" المستشار تركي آل الشيخ، التي أعطت للسعودية نقطة تحول، وأعطتها كذلك موقعاً من العالمية الموجودة الآن بالسعودية ".
وعن جديدها من النشاطات الفنية، كشفت الفنانة مايا دياب قائلة: "ستُطرح آخر أغنية لي من مجموعتي، والتي تحمل عنوان: "قلبي قفلتو"، وسعيدة جداً بهذا الإصدار، وهي أغنية درامية، وأنتظر رأي الجمهور بها على أحرّ من الجمر".
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق





أرسل خبرا