الفنانة المصرية ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها
شاركت الفنانة المصرية ملك قورة متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي، احتفالها بعيد ميلادها الثاني والثلاثين. وأطلّت الممثلة الشابة بفستان أزرق لامع، وسط زينة الاحتفال وأمام قالب الحلوى،
الفنانة المصرية ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها
حيث بدت سعيدة وفرِحة، مع تعليق على صورها في تطبيق "إنستغرام": "Birthday girl".
وعلى الصعيد الفني، شاركت ملك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل" من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، إلى جانب الفنانين المصريين: أحمد عبد العزيز ورانيا يوسف وصلاح عبد الله، والفنانين الخليجيين ليلي سلمان وعلي السبع ونوف العبدالله.
وتدور أحداث العمل الدرامي في إطار تشويقي، حول جريمة تُرتكب في وقت متأخر من الليل، بحق طالبتين في الجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقّد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.
وكانت ملك قورة قد أطلّت أيضاً في الفيلم الكوميدي "جوازة توكسيك" إلى جانب الممثلين المصريين: ليلى علوي، بيومي فؤاد وتامر هجرس.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت
من هنا وهناك
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت





أرسل خبرا