الفنانة المصرية ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها
شاركت الفنانة المصرية ملك قورة متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي، احتفالها بعيد ميلادها الثاني والثلاثين. وأطلّت الممثلة الشابة بفستان أزرق لامع، وسط زينة الاحتفال وأمام قالب الحلوى،
الفنانة المصرية ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها
حيث بدت سعيدة وفرِحة، مع تعليق على صورها في تطبيق "إنستغرام": "Birthday girl".
وعلى الصعيد الفني، شاركت ملك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل" من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، إلى جانب الفنانين المصريين: أحمد عبد العزيز ورانيا يوسف وصلاح عبد الله، والفنانين الخليجيين ليلي سلمان وعلي السبع ونوف العبدالله.
وتدور أحداث العمل الدرامي في إطار تشويقي، حول جريمة تُرتكب في وقت متأخر من الليل، بحق طالبتين في الجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقّد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.
وكانت ملك قورة قد أطلّت أيضاً في الفيلم الكوميدي "جوازة توكسيك" إلى جانب الممثلين المصريين: ليلى علوي، بيومي فؤاد وتامر هجرس.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا