نجوى كرم تشعل ليالي دبي وأبو ظبي بثلاث حفلات
استقبلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة نجوى كرم العام الجديد 2025 في دولة الإمارات، من خلال ثلاث حفلات جماهيرية ناجحة بامتياز ومكتملة العدد، أشعلت من خلالها وبرفقة الجمهور مجموعة كبيرة من أغنياتها
نجوى كرم تغزل من أنغامها فرحا في سيدني
وسط تفاعل كبير ومتميز على أنغام موسيقى صوتها وأغنياتها، بدأتها من مدينة دبي ومن على مسرح دبي أوبرا ثم أتبعتها بحفل جماهيري آخر في مهرجان الشيخ زايد في منطقة الوثبة بأبوظبي شاركها فيه الفنان السوري "الشامي"، لتستقبل العام الجديد ليلة رأس السنة الميلادية 2025 من فندق "إنتركونتيننتال أبوظبي" بحفل جمعها بالفنانين جورج وسوف ومروان خوري، وذلك بالتعاون مع «مومنتس إيفنتس» في تنظيم الحفلات الغنائية الثلاث.
وأحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً على مسرح دبي أوبرا ضمن فعاليات الدورة الـ30 لـ"مهرجان دبي للتسوق"، وقدّمت خلال الحفل الذي استمر حتى وقت مبكر من صباح اليوم التالي مجموعة من أشهر أغانيها، مؤكدةً خلال الحفل على علاقتها المميزة بجمهور دبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام، ومعبّرةً عن سعادتها بأن تختتم عاماً وتبدأ آخر جديداً وهي على أرض الإمارات، حيث قالت: "أريد أن أخبر أهل دبي والإمارات أني مشتاقة أن أبقى بينكم وأغني لكم أحلى الأغاني، ومثل ما أنتم تجتهدون في تقديم أفضل المهرجانات والفعاليات، من واجبنا كفنانين أن نلبي النداء لنجتمع بأحلى جمهور نحلم به دائماً".
صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها بالفيسبوك - @georgess_saliba
صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها انستغرام، تصوير: Photo by: @elie_karamm
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا