إلهام شاهين تحتفل بالعام الجديد.. وهذه أمنيتها
قامت الفنانة إلهام شاهين بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أثناء احتفالها بالعام الجديد 2025، وظهرت من خلالها رفقة ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين،.
إلهام شاهين تحتفل بالعام الجديد - صور نشرتها الهام شاهين بدون كريديت
وأرفقت الفنانة إلهام شاهين بالصور تعليقاً تتمنى فيه عاماً جديداً يسوده الأمان والمحبة بين البشر، حيث قالت: "سنة حلوة يارب فيها أمان وسلام ومحبة بين كل البشر".
يذكر أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على تكريم خاص بحفل موريكس دور 2024؛ كونها "سفيرة السلام"، وخلال التكريم ألقت إلهام شاهين كلمة عبرت من خلالها عن حبها الكبير للبنان، ووصفت نفسها بأن بها جينات لبنانية. الجدير بالذكر أن إلهام شاهين انضمت مؤخراً للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "سيد الناس"، ومن المفترض أنها ستقدم دور عمة عمرو سعد الذي تجمعها به علاقة قوية.

صورة نشرتها الفنانة الهام شاهين على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا