الطيبي يبلغ علي سلام بحل مشكلة معاشات موظفي بلدية الناصرة : ‘المالية والداخلية وافقتا على تحويل 21 مليون شيكل بشكل فوري‘
26-12-2024 10:03:32
اخر تحديث: 26-12-2024 12:03:00
أبلغ عضو الكنيست د. أحمد الطيبي، عضو لجنة المالية البرلمانية، ورئيس الحركة العربية للتغيير، علي سلام، رئيس بلدية الناصرة أمس " بحل مشكلة المعاشات لموظفي بلدية الناصرة الذين لم يحصلوا على معاشاتهم منذ عدة أشهر ".
رئيس بلدية الناصرة علي سلام يهاجم عايدة توما سليمان في الكنيست - تصوير: قناة الكنيست
وقال د. الطيبي :" وافقت وزارة المالية والداخلية على تحويل 21 مليون شيكل على الفور، وجاء ذلك بعد اتصالات مكثفة أجراها بالتعاون، وحاييم بيبس، وعلي سلام، وموشيه جافني مع الداخلية والمالية ".
من جانبه، شكر علي سلام كلا من الطيبي وجافني وبيباس باتصال هاتفي، الليلة الماضية.
علي سلام رئيس بلدية الناصرة
د. أحمد الطيبي، عضو لجنة المالية البرلمانية
من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
بعد جريمة القتل في يافا.. جريمة دامية في قلنسوة: مقتل عدنان غانم وغالب أبو راس في قلنسوة
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا





أرسل خبرا