ياسمين رئيس ودينا الشربيني تحتفلان معاً بعيد الميلاد
احتفلت النجمة ياسمين رئيس بعيد الميلاد المجيد في منزلها رفقة صديقتها المقرّبة النجمة دينا الشربيني، وذلك بعد نجاحهما معاً في فيلمهما الجديد "الهنا اللي أنا فيه"، والذي يُعرض حالياً في دور السينما. ونشرت ياسمين عبر حساباتها الخاصة
ياسمين رئيس تحتفل مع يسرا ودرة وفريق عمل ‘الست لما‘ بيوم ميلادها - صور نشرتها باسمين رئيس على صفحتها في الانستغرام
في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيه مع دينا وهما تجلسان تحت شجرة العيد في منزلها.
يُذكر أن فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بدأ عرضه في دور السينما في 18 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، ويشارك في بطولته الفنانون: كريم محمود عبد العزيز، حاتم صلاح، مريم الجندي، والطفلة دالا حربي...، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.
صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستغرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق
-
سارة نخلة تفاجئ متابعيها بقرار جريء عن الإنجاب





أرسل خبرا