رئيس مجلس عمال الناصرة: ‘لن يهدأ لنا بال حتى يحصل مستخدمو بلدية الناصرة على مستحقاتهم العادلة والشرعية‘
شارك رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي النقابي كمال ابو احمد في جلسة لجنة الداخلية في الكنيست التي ناقشت موضوع عدم تسديد الرواتب لمستخدمي بلدية الناصرة عن الأشهر الـ 4 الأخيرة .
رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي النقابي كمال ابو احمد
وقدم النقابي كمال ابو احمد مداخلة مسهبة حوّل الخطوات الجدية والجادة والموسعة التي قام بها مجلس عمال الناصرة في المسار القضائي لضمان تسديد الرواتب والعجز والتراكمات في التحويلات لصناديق التقاعد والاستكمال .
يذكر أنه شارك في الجلسة كذلك المحامي كارلو رشرش مسؤول ملف بلدية الناصرة الذي يتابع عن كثب يوميًا قضايا وامور المستخدمين .
من جهته ، قال النقابي كمال ابو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة : " لن يهدأ لنا بال حتى يحصل المستخدمون على مستحقاتهم العادلة والشرعية وبالأخص الرواتب التي هي الاساس من أجل لقمة العيش وسيرورة الحياة . نستعد لبداية الأسبوع المقبل لجولة جديدة من الجلسات والمداولات في المحكمة حول المواضيع أعلاه " .
من هنا وهناك
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا
-
مقتل إياد غراب جراء انفجار سيارة في يافا وإصابة طفله (6 سنوات) بجراح متوسطة
-
حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم
-
فوز مؤسسات رعاية الشبيبة التابعة لوزارة الرفاه بمراتب مشرفة في بطولة الروبوتيكا العالمية
-
توقيع اتفاقية جماعية لرفع مستحقات النقاهة في القطاع الخاص
-
أم الفحم: إعلان الإضراب وتعليق الدراسة غدًا الأحد في كافة مدارس المدينة احتجاجا على زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت





أرسل خبرا