رابطة جبال الناصرة للمياه والصرف الصحي تعقد استكمالا لجميع موظفيها
عقدت رابطة جبال الناصرة للمياه والصرف الصحي أول أمس الأربعاء استكمالا لجميع موظفيها في مختلف المكاتب ، في فندق غولدن كراون في مدينة الناصرة ، بحضور مُفوض شؤون شركات المياه في سلطة المياه
تصوير الرابطة
التابعة لوزارة الطاقة المحامي عومر فاردي وعدد من المسؤولين في مكتبه .
تخلل الاستكمالَ عددٌ من النشاطات والمحاضرات المثرية للموظفين والفرق المهنية الخاصة بالرابطة. وشدد مدير عام الرابطة رجوان غرَيّب في كلمة ألقاها على ضرورة الاستمرار بتقديم الخدمات وتحسينها ، مستذكرا نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته الرابطة ، وبيّن مستوى عاليا من الثقة بين جمهور المستهلكين والرابطة . كما شدّد غرَيِّب على " أن العام المقبل 2025 سيكون تحت شعار تعزيز العلاقة مع المواطنين وتقديم مزيد من المشاريع في البلدات المختلفة إلى جانب الانتقال إلى خدمات محوسبة حديثة ومتطورة لتسهيل اطلاع المستهلكين على حساباتهم الخاصة " .
من ناحيته ، قال المحامي عومر فاردي مفوض شركات المياه في سلطة المياه إنه "بتواصل دائم مع رابطة جبال الناصرة ومطلع بشكل كبير على التطور المتواصل في الخدمات والمشاريع التي تقدمها " .







من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
بعد جريمة القتل في يافا.. جريمة دامية في قلنسوة: مقتل عدنان غانم وغالب أبو راس في قلنسوة
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا





أرسل خبرا