‘الشاباك‘ والشرطة : اتهام شاب من الناصرة بنقل معلومات لحزب الله خلال الحرب
قالت الشرطة في بيان صادر عنها " انه تم في اطار نشاط مشترك بين جهاز الأمن العام " الشاباك " وقسم الأقليات في وحدة " اليمار" في لواء الشمال في الشرطة، خلال شهر نوفمبر، اعتقال شاب (19 عامًا)،
اتهام شاب من الناصرة بالتواصل مع حزب الله ونقل معلومات له في فترة الحرب - فيديو عممته الشرطة
من سكان الناصرة، للاشتباه بقيامه بنقل معلومات إلى عناصر حزب الله خلال الحرب ".
وجاء في بيان الشرطة " ان تحقيق الشاباك والشرطة كشف أن المشتبه به، تواصل مع منظمة حزب الله عدة مرات في السنوات الأخيرة، بل وطلب الانضمام للقتال في صفوفها، بالإضافة إلى أنه اتصل بشبكة "المنار" التابعة لحزب الله وطلب إرسال لهم صور وفيديوهات مختلفة، وهذا أيضًا أثناء الحرب، كما كشف التحقيق أيضًا أنه خلال الحرب، قام المشتبه به بنقل معلومات حول مواقع سقوط الصواريخ وحركة الطائرات ومواقع قوات الجيش إلى هذه المنظمات".
تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به من الناصرة
وقالت الشرطة في بيانها " انه تم صباح اليوم الخميس تقديم لائحة اتهام خطيرة ضد المشتبه به، من قبل نيابة الشمال، تنسب له التواصل مع عميل أجنبي".
من هنا وهناك
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا
-
مقتل إياد غراب جراء انفجار سيارة في يافا وإصابة طفله (6 سنوات) بجراح متوسطة
-
حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم
-
فوز مؤسسات رعاية الشبيبة التابعة لوزارة الرفاه بمراتب مشرفة في بطولة الروبوتيكا العالمية
-
توقيع اتفاقية جماعية لرفع مستحقات النقاهة في القطاع الخاص





أرسل خبرا