مدرسة ابن الهيثم الإعدادية في باقة الغربية تفوز بجائزة وزارة التربية والتعليم للسنة الدراسية 2025-2024
حققت مدرسة ابن الهيثم -القسم الإعدادي- إنجازًا مميّزًا بفوزها بجائزة وزارة التربية والتعليم للسنة الدراسية 2025-2024 في لواء حيفا .
تصوير بلدية باقة
ذلك بعد أن رُشّحت لهذا الموقع وزارتها لجنة التقييم الوزاريّة.
يأتي ذلك نتيجة جهود كبيرة بذلها الطاقم الإداري والطاقم التدريسي على مدار سنوات حتى تصل المدرسة لهذا الحدث.
مدير المدرسة الأستاذ أشرف أبو عمّار، والذي عمل ساعات متواصلة وجنّد الطاقم المدرسي للارتقاء بالمدرسة، عبّر عن شكره الكبير لكافّة الشركاء بهذا الإنجاز. إذ قال: "هذا النجاح هو ثمرة تعاون وجهود جميع أفراد أسرة مدرسة ابن الهيثم الاعدادية. ومن هنا أتقدم بجزيل الشكر للمعلمين والمعلمات الأفاضل الذين عملوا بلا كلل لرفع مستوى التربية والتعليم، ولطلابنا الأعزاء الذين أبدعوا وتميزوا في تحصيلهم العلمي والتربوي. كما وأشكر موظفي المدرسة على تفانيهم وعملهم. ولا أنسى الدور الكبير لأولياء الأمور الذين دعمونا وساندونا. والشكر موصول أيضًا لبلدية باقة الغربية بكافة أقسامها على دعمهم وتعاونهم معنا، ولقسم التفتيش في لواء حيفا " .




من هنا وهناك
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
‘جمعتهما الطفولة وفرّقهما الموت‘.. أحلام أحمد فقرا وزياد عاصي من النجيدات تنتهي على دراجة نارية
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة





أرسل خبرا