الجيش الاسرائيلي : منفذ عملية اطلاق النار التي اسفرت عن مقتل الفتى جنوبي القدس سلّم نفسه لقوات الأمن
أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان مشترك مع الشرطة وجهاز الأمن العام " الشاباك " - " ان منفذ العملية التي وقعت الليلة الماضية، جنوبي القدس، والتي أسفر عنها مقتل فتى إسرائيلي واصابة آخرين، سلّم نفسه لقوات الأمن.
أولي : عملية اطلاق نار قرب القدس - فتى بحالة خطيرة تصوير نجمة داود الحمراء
وجاء في البيان المشترك للجيش والشطرة والشاباك : " بعد مطاردة مشتركة لقوات الجيش، الشرطة والشاباك، والتي شملت تطويقًا عسكريًا لبيت لحم، وممارسة ضغط عسكري في المنطقة، قام منفذ عملية إطلاق النار في منطقة مفترق الخضر ضمن لواء " عتصيون " بتسليم نفسه لقوات الأمن ".
وكانت نجمة داوود الحمراء قد ذكرت ان " عملية اطلاق نار باتجاه الحافلة وقغا على شارع 60 قرب بيت جالا، وأنّ الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء ، قام بتقديم علاج أولي لامرأة (40 عاما) وصفت اصابتها بالمتوسطة ، ثم تم نقلهما لتلقي العلاج في مستشفى هداسا ، كما تم نقل مصابين باصابات طفيفة لتلقي العلاج ". وأفادت وسائل اعلام عبرية، بان الحافلة كانت في طريقها من مستوطنة بيتار عيليت الى القدس.
تصوير نجمة داود الحمراء
من هنا وهناك
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘





التعقيبات