ودارت الايام. قليل من النوستالجيا مني بسام جابر
08-12-2024 15:10:41
اخر تحديث: 08-12-2024 17:25:00
ودارت الايام. قليل من النوستالجيا مني بسام جابر: هذه الصورة التقطت لي ولمحمد مشارقة وللفنانة منى واصف عندما زرنا دمشق مع وفد من المجتمع العربي من داخل الخط الاخضر قبل سنين طوال.
تصوير جريدة بانوراما
بعث لي هذه الصورة محمد مشارقة ومجرد مشاهدة هذه الصورة اثار الكثير من الخواطر والذكريات.
اخي محمد شو فطنك لهاذي الصورة ؟ اكيد الاحداث الاخيرة.
محمد مشارقة لبسام جابر:" تفضل زورنا بالعفولة . اكيد الأحداث الاخيره رجعتني لمشوار الشام
وما ادراك ما الشام. اخي بسام
صعب انساك
رفقتك كانت متعه".
من هنا وهناك
-
منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة: ‘إطلاق النار على بيت رئيس مجلس محلي عرعرة – عارة عمل آثم وجبان‘
-
حدث في منطقة الشمال.. اعتقال شاب مشتبه بسرقة ‘نقوط‘ عروسيْن من منزلهما
-
تقرير | نتنياهو يطلب 11 موقعا محصنا ومضمونا في قائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة
-
(ممول) فورد.. العلامة الرائدة في عالم شاحنات ‘البيك أب‘
-
القائم بأعمال رئيس بلدية الطيبة عبد الحكيم جبارة يعلن عن معارضته لرفع ضريبة الأرنونا: ‘هذه حجة المفلس مهنيا‘
-
بمشاركة فرق من مختلف أنحاء البلاد.. تنظيم بطولة ‘نلعب بأمان‘ في سخنين
-
علاقات عامة | بشرى لقطاع المصالح في الناصرة والمنطقة: بنك هبوعليم يفتتح فرعا متخصصا للمصالح
-
د. حسام عازم والمهندس منصور دهامشة يتحدثان عن قضية هدم البيوت ومكافحة الجريمة
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل ينشُر إصلاحاً في مجال العمولات المفروضة على الأسر والمصالح التجارية الصغيرة
-
المحاميان شادي شويري وسرور محاميد يتحدثان عن تفشي الجرائم في المجتمع العربي وملف البيوت المهددة بالهدم





أرسل خبرا