داليا مصطفى تشارك بمسلسل ‘روج أسود‘
تشارك الفنانة داليا مصطفى في "مهرجان الفيوم السينمائي الدولي لأفلام البيئة والفنون المعاصرة" في دورته الأولى، بصفتها عضواً في لجنة التحكيم، حيث كشفت في اطار حديث لها مع الصحفيين خلال مشاركتها هذه عن طبيعة إصابتها
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير بدون كريدت
بمرض بالسكري، وطمأنت جمهورها على صحتها، وكشفت كيف استطاعت التغلّب على المرض وغيّرت من أسلوب حياتها لمجاراته.
كما تحدثت داليا عن ذكرياتها في مدينة الفيوم، مؤكدةً أنها تحتفظ بذكريات جميلة لهذه المدينة منذ طفولتها، حيث كانت تمضي الإجازات الصيفية فيها للاستمتاع بطبيعتها الساحرة.
وعن أعمالها الجديدة الفترة المقبلة، صرّحت داليا مصطفى بأنها تصوّر حالياً مسلسل "روج أسود"، والذي تدور أحداثه حول عدد من المطلّقات اللواتي تنشأ بينهن علاقة صداقة، وذلك بمشاركة نجمات كثيرات، من بينهن: رانيا يوسف ومي سليم ولقاء الخميسي وفرح الزاهد، وهو من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
يُذكر أن حفل افتتاح "مهرجان الفيوم السينمائي الدولي لأفلام البيئة والفنون المعاصرة" انطلق يوم الاثنين الماضي ويستمر حتى الـ 30 من الشهر الجاري.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير بدون كريدت
من هنا وهناك
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري





أرسل خبرا