هرتسوغ: ‘أشعر بالصدمة والألم بسبب اغتيال مبعوث حركة حباد في الإمارات‘
24-11-2024 15:31:47
اخر تحديث: 24-11-2024 17:50:00
قال رئيس الدولة يتسحاك هرتسوغ: "أشعر بالصدمة والألم بسبب اغتيال مبعوث حركة حباد في الإمارات العربية المتحدة، الحاخام تسفي كوجان ".
(Photo by SAUL LOEB/AFP via Getty Images)
وأضاف هرتسوغ : " هذا العمل الإرهابي المعادي للسامية يذكرنا بشر أعداء الشعب اليهودي. لكنه لن يردعنا عن مواصلة بناء مجتمعات مزدهرة في الإمارات وفي كل مكان. هذه مهمة سامية يقوم بها مبعوثو حركة حباد بتفانٍ وإخلاص حول العالم. أشكر السلطات في الإمارات على استجابتها السريعة، وأثق بأنها ستعمل على تقديم المجرمين للعدالة" .
وأنهى رئيس الدولة بالقول : " تعازينا وأفكارنا مع زوجته، وعائلته، ومحبيه. لتكن ذكراه مباركة" .
من هنا وهناك
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف





أرسل خبرا