النجمة الاماراتية أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب
تقدّمت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بالاعتذار إلى زميلتها المصرية شيرين عبد الوهاب، لأنها لم تهنّئها بعيد ميلادها الذي احتفلت به قبل أيام قليلة. وقالت الفنانة الخليجية في تدوينة عبر
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
حسابها الرسمي في موقع "إكس": "كل عام وإنتي قلبي، آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي، وأنا جايه مصر قريب وضروري أشوفك، يا رب يحميك ويسعدك، ونشوفك دائماً نجمة، نفخر بها شيرين عبد الوهاب".
وكانت شيرين عبد الوهاب قد نشرت فيديو من خلال موقع التغريدات رصد عدداً من زملائها الفنانين وهم يهنّئونها بعيد ميلادها الرابع والأربعين، معلقةً برسالة وجّهتها إليهم وجاء فيها: "أحلى عيد ميلاد ليا بجد، شكراً لكل النجوم اللي فرّحوني بتهنئة بعيد ميلادي، شكراً ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يا رب".
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘





أرسل خبرا