الشرطة: ‘إغلاق إداري لمحل بيع مواد غذائية في منطقة أبو غوش بعد ضبط عامل بدون تصريح فيه‘
قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في وقت مبكر من صباح اليوم، داهم أفراد مركز شرطة موريا في لواء القدس
الشرطة: ‘إغلاق إداري لمحل بيع مواد غذائية في منطقة أبو غوش بعد ضبط عامل بدون تصريح فيه‘ - تصوير الشرطة
مع قوات الأمن مبنى قيد الإنشاء في حي بيت صفافا شرقي المدينة .
خلال النشاط تم تفتيش المكان على يد افراد الشرطة، حيث تم رصد 25 مقيما بشكل غير قانوني من سكان الضفة الغربية، ومن ثم احالتهم الى التحقيق في مركز شرطة موريا، بعد إنهاء التحقيق معهم تم توقيف 5 مشتبهين على ذمة التحقيق" .
واضاف البيان : " كما وقع اليوم قائد لواء القدس اللواء أمير أرزاني، أمر إغلاق إداري لمدة 30 يوماً للمحل الواقع في منطقة أبو غوش، وذلك بعد أن اكتشفت الشرطة الليلة الماضية أن أحد سكان جنين يعمل في منطقة أبو غوش. وهذة المرة الثالثة لهذا العام التي يتم فيها تحديد مقيمين بشكل غير قانوني، وإلقاء القبض عليهم في نفس المكان. حيث ستقوم الشرطة أيضاً بإجراءات ضد المشتبه الذي قام بتشغيلهم" .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا