عامل بحالة متوسطة اثر سقوطه من علو بورشة بناء في رمات غان
15-10-2024 13:15:15
اخر تحديث: 15-10-2024 21:15:00
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن عاملا ( 24 عاما ) أصيب اصابة وصفت بالمتوسطة اثر سقوطه عن علو أثناء عمله في ورشة بناء في رمات غان .
تصوير نجمة داود الحمراء - صورة توضيحية
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي للمصاب ، ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى شيبا تل هشومير وهو يعاني من اصابات في الرأس والأطراف .
من هنا وهناك
-
‘السيف على رقبة المعلم‘.. رئيس مجلس كفر مندا يحذر من ظاهرة مقلقة في المدارس
-
تقديم لائحة اتهام ضد سائق من اللد بشبهة دهس شاب على كوركونيت كهربائي والتسبب بوفاته
-
الهيئة الشعبية لإعادة تشكيل القائمة المشتركة : تظل القائمة المشتركة الخيار الأوحد والأبرز لدى الجماهير العربية
-
منتجع الحمة : تخليص عالق جراء انقلاب سيارة في منحدر جبلي
-
(ممول) Fillit تطلق مجموعة ‘چومي‘ الجديدة لأسلوب حياة صحي وسهل
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘





أرسل خبرا