سامر عثامنة وسعيد ياسين يتحدثان عن اخر التطورات الأمنية والسياسية
تواصل القتال اليوم الأحد، على الجبهة الشمالية، في وقت وسع الجيش الاسرائيلي عملياته البرية مجددا في جنوب لبنان. وقال حزب الله، ان عناصره "اشتبكوا مع قوات إسرائيلية حاولت التسلل
سامر عثامنة وسعيد ياسين يتحدثان عن اخر التطورات الأمنية والسياسية
إلى منطقة تل المدوّر في بلدة رامية بجنوب لبنان".
وتمهيدا لتوسيع المناورة البرية، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية، عن منطقة زرعيت وشومارا وشتولا ونتوعا وابن مناحيم في الجليل الأعلى - منطقة عسكرية مغلقة.
وأمر الجيش الإسرائيلي، السبت، سكان 23 قرية في جنوب لبنان، بإخلاء منازلهم إلى مناطق شمالي نهر الأولي ، فيما تزايد نزوح اللبنانيين من الجنوب، وسط تقديرات تفيد بأن الهجمات الإسرائيلية أجبرت ما يقرب من 1.2 مليون شخص على النزوح منذ 23 سبتمبر/ أيلول، بحسب وسائل اعلام عربية.
في غضون ذلك، دوّت صفارات الانذار اليوم الاحد في عكا، حيفا، الكرايوت، كرميئيل، البعنة، دير الأسد، سخنين ومدن وبلدات اخرى في الجليل الأعلى اثر اطلاق صواريخ من لبنان. ولم يبلغ عن وقوع اصابات، فيما اندلعت حرائق في عدد من المواقع في الجليل.
للحديث عن اخر التطورات الأمنية والسياسية ، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر سامر عثامنة رئيس حركة رايتنا وسعيد ياسين من عرابة – كاتب وناشط سياسي .




من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا